كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
كامل الوزير يلتقي مخافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة وزير التربية والتعليم يعقد لقاء مع مديري المدارس من 9 محافظات وزير الخارجية يعقد لقاء مع رموز الجالية المصرية بالإمارات اعرف ما فعله وزير الزراعة احتفالا بعيد الفلاح وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلا مدارس وعدد من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة وزير العمل يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في البوسنة والهرسك عبدالغفار: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 58 مليون 628 ألف خدمات مجانية خلال 37 يوم تفاصيل تفقد وزير الاسكان لوحدات مبادرة سكن لكل المصريين بمدينة حدائق أكتوبر وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق مكافحة الإدمان خلال أول 8 أشهر من 2024 الدكتور أيمن عاشور يهنئ الجامعة البريطانية لحصولها على اعتماد هيئة ضمان الجودة البريطانية وزير التموين ومحافظ الفيوم يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم

وليد الدالي يقدم أحدث التقنيات لعلاج دوالى الساقين بجامعة القاهرة

وليد الدالي
وليد الدالي

أعلن الدكتور وليد الدالي، أستاذ جراحات الأوعية الدموية وعلاج القدم السكري بجامعة القاهرة، عن تبني أحدث التقنيات العالمية لعلاج دوالى الساقين، مؤكداً على تحقيق نتائج مذهلة وتحسينات ملحوظة في حياة المرضى.

وأوضح الدكتور الدالي أن التقنيات الجديدة تعتمد بشكل رئيسي على استخدام الليزر والترددات الراديوية، والتي تعتبر طفرة في مجال علاج الدوالي. “هذه التقنيات غير جراحية وتتميز بفعاليتها العالية، وقلة المخاطر، وسرعة الشفاء مقارنة بالجراحات التقليدية”، صرح الدكتور الدالي.

وأشار إلى أن العلاج يتم تحت تأثير التخدير الموضعي، مما يقلل من فترة الاستشفاء ويمكن المرضى من العودة إلى حياتهم اليومية بشكل أسرع. وأضاف: “الاستشارة المبكرة والتشخيص الدقيق هما المفتاح لتحديد العلاج الأنسب لكل حالة، ونحن هنا لتقديم أفضل الرعاية الممكنة”.

وأكد الدكتور الدالي على التزامه وفريقه الطبي بتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية، مشيراً إلى أن التطورات المستمرة في مجال علاج الأوعية الدموية تسهم بشكل كبير في تحسين النتائج العلاجية وتقليل المضاعفات. “هدفنا الأول هو صحة وراحة مرضانا، ونحن نعمل بجد لتقديم أحدث وأفضل العلاجات المتاحة”.

وأشار إلى أن تقنيات الليزر والترددات الراديوية قد أثبتت نجاحها في تقليل الألم وتسريع عملية الشفاء، مما يجعلها الخيار الأمثل للعديد من المرضى. ودعا الدكتور الدالي المرضى إلى التواصل مع عيادته بجامعة القاهرة للحصول على المزيد من المعلومات والاستفادة من هذه التقنيات الحديثة.

واختتم الدكتور الدالي تصريحاته بتأكيده على أهمية التوعية بأعراض دوالى الساقين والتشخيص المبكر، مشدداً على أن العلاجات الحديثة تقدم نتائج ممتازة وتمنح المرضى فرصة حقيقية لاستعادة نمط حياتهم الطبيعي.

موضوعات متعلقة