كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
راق للتطوير العقارى تطلق باكورة مشروعاتها بالعاشر من رمضان باستثمارات تتخطى الـ 6 مليار جنيه بمشاركة ١٥ دولة و300لاعباً.. الاتحاد المصري للدراتس يكشف عن بطولاته في شرم الشيخ الإيمان للسيارات الكهربائية .. تبهر الزوار بتشكيلة متميزة من السيارات الكهربائية هند محمد تكتب : الشك خبراء الاتحاد العربي لمكافحة التزويير والتزييف يتصدون لمشكلة التزييف ومخاطر الأمن السيبراني الجامعة المصرية الروسية تعلن اعتماد برنامج الهندسة المعمارية انطلاق مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة ”دي-كاف” 17 أكتوبر مدبولي يلتقي بأبرز علماء العالم في زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة ”تبرع مصر حياة” المشاركون بالمؤتمر السادس لجمعية أصدقاء مرضى الأورام يناقشون أحدث طرق العلاج فوز 16 عضوا في انتخابات التجديد النصفي لاتحاد مقاولي التشييد و البناء بينهم نواب وسياسيون شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز» بن غاطي تجدد عقد الرعاية البلاتينية لنادي شباب الأهلي

أبرز ما جاء في خطاب حسن نصرالله حول غزة ولبنان اليوم

حسن نصر الله
حسن نصر الله

خرج الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في لبنان اليوم بكلمة نارية حول الأوضاع في غزة، وننشر لكم ملخص لما جاء في كلمته اليوم.

قال نصر الله في كلمته اليوم إن الأميركيين هددوا لبنان بأنّه إذا لم يتم وقف جبهة الجنوب فإنّ "إسرائيل" ستشنّ حرباً على البلاد، وتهويلهم هذا لن يُجدي نفعاً لا اليوم ولا غداً ولا في أيّ يومٍ من الأيام.

وتابع نصر الله قائلًا:" يتم تهديدنا بألوية مهزومة في غزّة.. "يا هلا ومرحب"، و"الجيش" الإسرائيلي حين كان مُعافى وبكامل عتاده تحطّم أمام مقاومينا في حرب تموز، ومن يجب أن يخشى ويخاف من الحرب هو "إسرائيل" وشعب العدو ومستوطنوه وليس لبنان، ونحن جاهزون للحرب منذ 99 يوماً ولا نخافها وسنقاتل بلا أسقف وبلا حدود".

واستطرد:" على الأمريكي الذي يدعي الخوف على لبنان أن يخاف على أداته في المنطقة وقاعدته العسكرية إسرائيل،

فجبهة لبنان وجدت من أجل دعم وإسناد غزّة ووقف العدوان عليها، وحين يقف العدوان عندئذ لكل حادثٍ حديث، وكذلك أمن البحر الأحمر وهدوء الوضع في العراق مرهونٌ بوقف العدوان على غزّ، وبالتالي أوقفوا العدوان على غزّة قبل كل شيء،وبعد ذلك لكلّ حادثٍ حديث".

وأضاف:" هددوا العراق بالاغتيالات والقتل والقصف والتلاعب بالدولار والدينار إن لم يتوقف ضرب قواعد الاحتلال، وقاموا بالعدوان على اليمن ، وفي الوقت ذاته يقول الأمريكي إنه ليس مع توسعة الحرب يذهب، وإذا كان هناك 95% من الأمن للملاحة في البحر الأحمر فإن الحمقى في الولايات المتحدة وبريطانيا دمروا هذا الأمن ولن يستطيعوا حماية "إسرائيل".

موضوعات متعلقة