كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

أهم تصريحات قادة المقاومة اليوم...يكشفون حقيقة الأمر على أرض الواقع

أسامة حمدان القيادى بالمقاومة الفلسطينية
أسامة حمدان القيادى بالمقاومة الفلسطينية

قال القيادي في المقاومة باسم نعيم خلال مؤتمر صحفي في بيروت إن المياه الصالحة للشرب في غزة أصبحت مفقودة بنسبة 90 %، وأن سكان غزة يعانون أزمة خانقة في توفير رغيف الخبز بسبب قصف الاحتلال للمخابز.

ودعا من جانبه القمتين العربية والإسلامية لاتخاذ قرار يفرض على العدو فتح المعابر، لأن من سكان غزة أصبحوا إما قتلى أو جرحى أو مفقودين.

ومن جانبه أكد القيادي في المقاومة فوزي برهوم،أن ‏الحديث الأمريكي عن الهدنة الإنسانية، يتناقَض تماما مع الدعم الأمريكي للإبادة الجماعية التي يتعرض لها سكان غزة، ومحاولة تضليل الرأي العام والتهرب من الضغوط الدولية والشعبية، لمنح الاحتلال الإسرائيلي الفرصة الكافية لتنفيذ أجندته في ارتكاب مزيد من المجازر وتهجير الفلسطينيين.

بينما قال عضو المكتب السياسي للمقاومة أسامة حمدان، أن العدو وجيشه المهزوم ينتقم لفشله أمام المقاومة عن طريق قتل الأطفال والنساء والمدنيين.

وتابع:"المقاومة وكتائب القسام تنزل يوميا خسائر فادحة في صفوف العدو على مدار الساعة،والأعداد الحقيقية لقتلى العدو أضعاف ما يعلن عنه جيش الاحتلال".

وأوضح قائلًا:"نتنياهو يتحمل عرقلة الإفراج عن المحتجزين الأجانب الذين أعلنت الحركة استعدادها للإفراج عنهم".

موضوعات متعلقة