كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
راق للتطوير العقارى تطلق باكورة مشروعاتها بالعاشر من رمضان باستثمارات تتخطى الـ 6 مليار جنيه بمشاركة ١٥ دولة و300لاعباً.. الاتحاد المصري للدراتس يكشف عن بطولاته في شرم الشيخ الإيمان للسيارات الكهربائية .. تبهر الزوار بتشكيلة متميزة من السيارات الكهربائية هند محمد تكتب : الشك خبراء الاتحاد العربي لمكافحة التزويير والتزييف يتصدون لمشكلة التزييف ومخاطر الأمن السيبراني الجامعة المصرية الروسية تعلن اعتماد برنامج الهندسة المعمارية انطلاق مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة ”دي-كاف” 17 أكتوبر مدبولي يلتقي بأبرز علماء العالم في زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة ”تبرع مصر حياة” المشاركون بالمؤتمر السادس لجمعية أصدقاء مرضى الأورام يناقشون أحدث طرق العلاج فوز 16 عضوا في انتخابات التجديد النصفي لاتحاد مقاولي التشييد و البناء بينهم نواب وسياسيون شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز» بن غاطي تجدد عقد الرعاية البلاتينية لنادي شباب الأهلي

على جمعة: الكيان الصهيوني تفوق على جرائم هتلر بمئات المرات ولا نستطيع أن ننفصل عن فلسطين

على جمعة
على جمعة

قال على جمعة عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إننا نعيش حن في ظرف عجيب نرى فيه مذابح للأطفال، وإن ما يحدث الآن من الككيان الصهيوني أشد بكثير مما فعله هتلر.

وتابع:" بعدما أفاق العالم من الحرب العالمية، وجدوا أن هناك جرائم ضد الإنسانية ارتكبها هتلر وبدأت هناك منظمات وهيئات تخرج لتقول أن اليهود ضحايا لبعض أفعال هتلر، ومازال الألمان يكفرون عن جرائم هتلر حتى اليوم، والتي يرتكبها الكيان الصهيوني هي هي في وحشيتها ولكن الطريقة والكم والتنفيذ يفوق هتلر بمئات المرات".

وأضاف:"أنا إنسان عربي مسلم شخص يدعو إلى الأمن والأمان والسلام منذ 50 عاما، كان لابد من هذه الكلمة التي قلتها من أجل نصرة الإنسانية ونصرة غزة ونصرة القضية الفلسطينية، والتي موقف مصر فيها موقف إستراتيجي واضح".

وأكد قائلًا:"القضية الفلسطينية لا نستطيع أن ننفصل عنها أو تنفصل هيا عنا وكانت رسالتي إلى أم الشهيد، والبطل الحقيقي في القضية الفلسطينية هى المراة الفلسطينية، وأم الشهيد هي الأكثر ألما وتأثرا في المشهد الحاليىوهى التي تنجب وتحمل وتربي على حب الوطن والحفاظ عليه وأن هذه المرأة مات ابنها أمامها وبجوارها فلا يمكن أحد أن يتخيل وجعها إلا من جرب وضعها".

واستطرد:"الشهيد إبنها في الجنة ويأخذ في يديه والده ووالدته إلى يوم القيامة، وبالرغم من كل الآلام والبلاء، تصرفات الكيان الصهيوني، تؤكد أن كيان الاحتلال قد شاخ، وأصابه الزهايمر ونسي من مصر، وهي دولة عريقة ضاربة في التاريخ، واستراتيجية، وأهلها أهل حضارة لهم مكونات معينة، هيهزموا بنيان عبر قرون كبيرة ضرب في الزمن".

وأضاف أن رسالته الثالثة كانت للعالم والنازية الحديثة، فهناك فيديو عمله ماهر الموصيلي عمل خلاله مقارنة بين ما فعله هتلر وما يحدث في غزة الآن حذفه "تويتر"، وهذا يدل ان هناك فجوة بين ما يتحدثون عنه من حقوق البشروما يفعلونه فقد "نقشوه على الحجر وحرموه البشر" كما قال أستاذي في الإدارة، والعالم فقد عقله وفقد قلبه، والنهايات هى مسيطرة عليهم، وعبدالوهاب المسيري، لاحظ قبل ذلك أن هذا الكيان غير متدين وانهم ملاحدة والمتشددة فئة قليلة منهم، ودينهم يقول لهم أنهم لو عادول لفلسطين لذبحوا مثلما يذبح الغزلان في الغابة".

موضوعات متعلقة