كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
محافظ القليوبية يشهد انطلاق فعاليات مبادرة بداية على مستوى المحافظة شركة العاصمة الإدارية تهنئ منتخب مصر لحصول على كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد الملحق التجاري لسفارة مالاوي يفتتح استثمارات جديدة في مصر وليد الدالي يؤكد أن الليزر يتميز بالعديد من الفوائد عن الأساليب التقليدية ”المصري -الروماني” يستعد لزيارة بوخارست وعقد منتدى اقتصادي اكتوبر المقبل الدكتور محمد انور 10 مليارات جنيه حجم سوق المكملات الغذائية في مصر رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير أداء سوق الأوراق المالية الدكتور سويلم يلتقي بوزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية وزير التعليم العالي يشهد فعاليات المعسكر الختامي المؤهل للتصفيات النهائية لبرنامج Gen-Z وزير الشباب يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPAويبحث آفاق التعاون المستقبلي وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الاعاقة بالطالبية وزارة السياحة : تم العثور بسلام وبالتعاون مع الجهات المعنية على الغواصين الذين جرفهم التيار

أخبار مفرحة...الطقس سيستمر معتدلًا لأكثر من 10 أيام

درجات الحرارة اليوم
درجات الحرارة اليوم

أخبار مفرحة عن الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث تسود حالة من اعتدال الطقس على كافة أنحاء الجمهورية تستمر لفترة طويلة، مع وجود احتمالية لسقوط الأمطار على بعض المدن.

ومن جانبها أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت 12 اغسطس 2023 على كافة أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى والوجه البحري إلى 34 درجة وستكون الدرجات المحسوسة هى 35درجة.

وهنا نطرح لكم درجات الحرارة اليوم:

انخفضت درجة الحرارة اليوم بالقاهرة الكبرى قليلا، حيث تسجل العظمى 34 درجة مئوية، بينما ستكون درجة الحرارة المحسوسة 36درجة .

وتسجل درجات الحرارة على الوجه البحري العظمى 34 درجة مئوية بينما تسجل درجات الحرارة المحسوسة 36 درجة.

في حين انخفضت درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء إلى 30 درجة، وتكون درجات الحرارة المحسوسة 33 درجة.

بينما ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير في جنوب سيناء لتصل العظمى إلى39 درجة، لتكون درجات الحرارة المحسوسة 41درجة.

بينما تسجل درجة الحرارة العظمى في شمال الصعيد 36 درجة في حين تكون المحسوسة 38 درجة، وتصل العظمى في محافظات جنوب الصعيد إلى 41 درجة، بينما تكون المحسوسة 42درجة.

وقال خبير الطقس والتغيرات المناخية الدكتور جمال السيد إنه من المتوقع أن يستمر تراجع درجات الحرارة وتحسن الأجواء علي معظم أنحاء الجمهورية لمدة لا تقل عن 10 أيام .

وأشار قائلًا:"ننوه إلي وجود برودة نسبية أحيانا خلال ساعات الليل المتأخرة خاصة الجهات الشمالية والقاهرة ومناطق من سيناء وشمال ووسط الصحراء الغربية".

وتابع " من المحتمل بعد مشيئة الله تعالي اعتبارا من غدا الأحد ظهور السحب الركامية الرعدية علي مناطق من جنوب ووسط سيناء ،وتستمر الفرص تقريبا حتي الثلاثاء وقد تمتد لمناطق أيضا من شمال سيناء ".

وأضاف أن أجزاء من مدن القناة والقاهرة خاصة شرقها محتمل أيضا أن تشهد ظهور للسحب الركامية يومي الأحد والاثنين قد يصاحبها تساقط متفرق للأمطار وفي مجملها أمطار خفيفة .

وأشار إلى احتمالية تشكل السحب الركامية الرعدية خلال الأيام المقبلة علي أجزاء من سلاسل جبال البحر الأحمر وربما أيضا مناطق من جنوب الصعيد وجنوب الصعيد خلال فترة ما بعد 19 اغسطس باذن الله.