كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
كامل الوزير يلتقي مخافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة وزير التربية والتعليم يعقد لقاء مع مديري المدارس من 9 محافظات وزير الخارجية يعقد لقاء مع رموز الجالية المصرية بالإمارات اعرف ما فعله وزير الزراعة احتفالا بعيد الفلاح وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلا مدارس وعدد من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة وزير العمل يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في البوسنة والهرسك عبدالغفار: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 58 مليون 628 ألف خدمات مجانية خلال 37 يوم تفاصيل تفقد وزير الاسكان لوحدات مبادرة سكن لكل المصريين بمدينة حدائق أكتوبر وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق مكافحة الإدمان خلال أول 8 أشهر من 2024 الدكتور أيمن عاشور يهنئ الجامعة البريطانية لحصولها على اعتماد هيئة ضمان الجودة البريطانية وزير التموين ومحافظ الفيوم يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم

الأرصاد: انخفاض جديد في درجات الحرارة اليوم مع ارتفاع معدلات الرطوبة

يسود اليوم الإثنين، بحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض جديد في درجات الحرارة.. فنجد طقسا مشمسا معتدلا صباحا، وشديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وحارا رطبا على السواحل الشمالية ، وشديد الحرارة مشمسا على سيناء وجنوب الصعيد.. وخلال الليل يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل، ومعتدل على باقي أنحاء البلاد.

وقالت هيئة الأرصاد إن ارتفاع معدلات الرطوبة يؤدي إلى الشعور بحرارة الطقس أعلى من طبيعتها بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية.

وأكدت الأرصاد أن شبورة مائية تركزت خلال ساعات الصباح الباكر، علي القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وخاصة الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، لذا يجب الحذر أثناء القيادة.

الملاحة البحرية

بالنسبة البحر المتوسط معتدلة.. حيث تنشط الرياح الشمالية الغربية ويصل ارتفاع الموج من 1:1,7.. وبالنسبة البحر الأحمر، فهي معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين 1.5 إلى 1 متر والرياح السطحية جنوبية شرقية.

درجات الحرارة الإثنين

القاهرة العظمى 35 ، الصغرى 25
العاصمة الإدارية العظمى 35، الصغرى 24
الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 23
العلمين الجديدة العظمى 31، والصغرى 23
مطروح العظمى 31، الصغرى 23
شرم الشيخ العظمى 40، الصغرى 29
الغردقة العظمى 41، الصغرى 30
أسيوط العظمى 39 ، الصغرى 25
سوهاج العظمى 39 ، الصغرى 27
قنا العظمى 42، الصغرى 28
الأقصر العظمى 42 ، الصغرى 28
أسوان العظمى 42، الصغرى 29