كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

ارتفاع شديد فى درجات الحرارة غدًا الثلاثاء

درجات الحرارة
درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم ارتفاع درجات الحرارة غدًا الثلاثاء25 يوليو 2023على كافة أنحاء الحمهورية، حيث ستصل درجة الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري إلى 41 درجة وتصل درجات الحرارة في جنوب الصعيد 45 درجة.

وأشارت إلى استمرار موجة الحر الشديدة التي نتعرض لها الآن، مع وجود رياح خفيفة على بعض المناطق من الجمهورية،موضحة أنه من المتوقع أن يطرأ انخفاض طفيف فى نهاية الأسبوع ولكن لن يكون محسوسا نتيجة ارتفاع نسب الرطوبة.

وأوضحت في بيان لها اليوم أن طقس الغد الثلاثاء25 يوليو 2023سيستمر مائل للحرارة رطب في الصباح، شديد الحرارة رطب نهارًا.

وأكدت أن درجة الحرارة غدا الثلاثاء ستسجل 38 درجة، ولكن الدرجة المحسوسة ستكون 41 درجة في القاهرة الكبرى.وأشارت إلى تأثرنا بموجة شديدة الحرارة تجتاح جنوب أوروبا حيث كسرت درجات الحرارة في إيطاليا وإسبانيا وتركيا أمس حاجز ٤٠ درجة مئوية ، ومن المتوقع المزيد من الحرارة الحارقة في الأيام المقبلة عليهم .

وتوقعت الأرصاد استمرار ارتفاع درجة الحرارة غدا الثلاثاء وحتى نهاية الإسبوع الجمعة المقبل وحذرت من التعرض المباشر لأشعة الشمس، وضرورة التواجد في أماكن الظل.

وأوضحت أن استمرار درجات الحرارة الاسبوع المقبل، يأتي تزامنا مع الموجة الطويلة من الحر الشديد التى تتأثر بها أجزاء كبيرة من البلادا(قاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد وجنوب سيناء وأيضا بلاد المغرب العربى .

وهذا بيان هيئة الأرصاد بدرجات الحرارة غدا الثلاثاء وحتى الأحد 30يوليو 2023.