كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

ارتفاع شديد في درجات الحرارة غدا ...والعظمى في الصعيد 45 درجة

درجات الحرارة غدا
درجات الحرارة غدا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم استمرار ارتفاع درجة الحرارة غدا الخميس 27يوليو 2023 على كافة أنحاء الجمهورية، حيث ستصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى والوجه البحري إلى 40 درجة وستكون الدرجات المحسوسة هى 43درجة.

درجات الحرارة غدا

الطقس شديد الحرارة غدا، سيكون رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء،والوجه البحري، وحار رطب على السواحل الشمالية الغربية،مائل للحرارة رطب ليلًا على كافة الأنحاء.

وهنا نطرح لكم درجات الحرارة غدا بالتفصيل:

تصل درجة الحرارة غدا بالقاهرة الكبرى 40 درجة مئوية، بينما ستكون درجة الحرارة المحسوسة 43درجة .

وتسجل درجات الحرارة على الوجه البحري غدا العظمى 40 درجة مئوية بينما تسجل درجات الحرارة المحسوسة 43 درجة.

في حين تصل درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء إلى 36 درجة، وتكون درجات الحرارة المحسوسة 39 درجة.

بينما ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير جدا في جنوب سيناء لتصل العظمى إلى 42درجة، لتكون درجات الحرارة المحسوسة 45درجة.

بينما تسجل درجة الحرارة العظمى في شمال سيناء 42 درجة في حين تكون المحسوسة 44 درجة، وتصل العظمى في محافظات جنوب الصعيد إلى 44 درجة، بينما تكون المحسوسة 45درجة.

نسب الرطوبة غدا في كافة أنحاء الجمهورية

تصل نسبة الرطوبة العظمى غدا بالقاهرة الكبرى 90 % ،والصغرى 25%، وتسجل نسبة الرطوبة العظمى على الوجه البحري غدا90%، والصغرى 30%.

وتزداد نسبة الرطوبة العظمى على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء بشكل ملحوظ، وتصل النسبة العظمى بها 95% والصغرى 55%.

بينما تنخفض نسبة الرطوبة بالمقارنة بباقى المناطق في جنوب سيناء لتصل العظمى إلى 60%،والنسبة الصغرى 30%.

بينما تسجل نسبة الرطوبة العظمى في شمال سيناء 60% والصغرى 20% ، وتصل نسبة الرطوبة العظمى في محافظات جنوب الصعيد إلى 35%، والصغرى 15%.

درجات الحرارة من الخميس إلى الثلاثاء

تسجل درجات الحرارة غدا الخميس 27 يوليو في القاهرة والوجه البحري 43درجة، بينما تصل درجة الحرارة الجمعة 28يوليو 41درجة، وتسجل السبت 29 يوليو 38 درجة، وتصل الأحد 30 يوليو إلى37 درجة، وتصل الاثنين 31 يوليو إلى 37درجة.

ومن جانبها أكدت هيئة الأرصاد على استمرار موجة الحر الشديدة التي نتعرض لها الآن، مع وجود رياح خفيفة على بعض المناطق من الجمهورية،موضحة أنه من المتوقع أن يطرأ انخفاض طفيف فى نهاية الأسبوع ولكن لن يكون محسوسا نتيجة ارتفاع نسب الرطوبة.