كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
محافظ القليوبية يشهد انطلاق فعاليات مبادرة بداية على مستوى المحافظة شركة العاصمة الإدارية تهنئ منتخب مصر لحصول على كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد الملحق التجاري لسفارة مالاوي يفتتح استثمارات جديدة في مصر وليد الدالي يؤكد أن الليزر يتميز بالعديد من الفوائد عن الأساليب التقليدية ”المصري -الروماني” يستعد لزيارة بوخارست وعقد منتدى اقتصادي اكتوبر المقبل الدكتور محمد انور 10 مليارات جنيه حجم سوق المكملات الغذائية في مصر رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير أداء سوق الأوراق المالية الدكتور سويلم يلتقي بوزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية وزير التعليم العالي يشهد فعاليات المعسكر الختامي المؤهل للتصفيات النهائية لبرنامج Gen-Z وزير الشباب يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPAويبحث آفاق التعاون المستقبلي وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الاعاقة بالطالبية وزارة السياحة : تم العثور بسلام وبالتعاون مع الجهات المعنية على الغواصين الذين جرفهم التيار

وليد الدالي يؤكد أن الليزر يتميز بالعديد من الفوائد عن الأساليب التقليدية

الدكتور وليد الدالي
الدكتور وليد الدالي

صرّح الدكتور وليد الدالي، أستاذ جراحات الأوعية الدموية وعلاج القدم السكري بجامعة القاهرة، بأن تقنية علاج دوالي الساقين بالليزر تعتبر من الحلول المتقدمة والأكثر شيوعاً حالياً في علاج الدوالي. وأوضح الدكتور وليد الدالي، أستاذ جراحات الأوعية الدموية وعلاج القدم السكري بجامعة القاهرة، أن العلاج بالليزر يتميز بالعديد من الفوائد التي تجعل المرضى يفضلونه على الأساليب التقليدية.

وأضاف الدكتور وليد الدالي، أستاذ جراحات الأوعية الدموية وعلاج القدم السكري بجامعة القاهرة، أن من أهم مزايا هذا العلاج أنه غير جراحي، مما يقلل من الحاجة إلى التدخلات الجراحية الكبيرة ويوفر فترة نقاهة أقل بكثير. كما أن العلاج يتم بسرعة ودقة، حيث يستغرق الإجراء وقتاً قصيراً مع نتائج فعّالة.

كما أكد الدكتور وليد الدالي، أستاذ جراحات الأوعية الدموية وعلاج القدم السكري بجامعة القاهرة، أن العلاج بالليزر يوفر نتائج جمالية مميزة، إذ يقلل من ظهور الندبات أو الجروح الكبيرة على الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا العلاج آمناً ومناسباً لمعظم الحالات، حيث يقلل من المخاطر المرتبطة بالجراحات التقليدية.

واختتم الدكتور وليد الدالي، أستاذ جراحات الأوعية الدموية وعلاج القدم السكري بجامعة القاهرة، تصريحه بالتأكيد على أهمية الاستشارة الطبية المتخصصة لتحديد ما إذا كان علاج الدوالي بالليزر هو الحل الأنسب لكل حالة، مشيراً إلى أن هذا النوع من العلاج قد غيّر حياة الكثيرين نحو الأفضل.

موضوعات متعلقة