كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
محافظ القليوبية يشهد انطلاق فعاليات مبادرة بداية على مستوى المحافظة شركة العاصمة الإدارية تهنئ منتخب مصر لحصول على كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد الملحق التجاري لسفارة مالاوي يفتتح استثمارات جديدة في مصر وليد الدالي يؤكد أن الليزر يتميز بالعديد من الفوائد عن الأساليب التقليدية ”المصري -الروماني” يستعد لزيارة بوخارست وعقد منتدى اقتصادي اكتوبر المقبل الدكتور محمد انور 10 مليارات جنيه حجم سوق المكملات الغذائية في مصر رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير أداء سوق الأوراق المالية الدكتور سويلم يلتقي بوزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية وزير التعليم العالي يشهد فعاليات المعسكر الختامي المؤهل للتصفيات النهائية لبرنامج Gen-Z وزير الشباب يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPAويبحث آفاق التعاون المستقبلي وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الاعاقة بالطالبية وزارة السياحة : تم العثور بسلام وبالتعاون مع الجهات المعنية على الغواصين الذين جرفهم التيار

”آميفيز” تتعاون senhasegura لتقديم أحدث حلول إدارة الوصول المتميزة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة "آميفيز" AmiViz، الموزع الرائد للقيمة المضافة لحلول الأمن السيبراني ومقرها في الشرق الأوسط، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة senhasegura، الرائدة عالميًا في مجال إدارة الوصول المتميز (PAM). يوفر هذا التعاون حلول إدارة الوصول المتميز الرائدة في الصناعة من شركة senhasegura للمؤسسات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، مما يمكّنها من التخفيف بشكل فعال من مخاطر الأمن السيبراني المرتبطة ببيانات الاعتماد المتميزة.

مع تزايد تعقيد التهديدات السيبرانية وتكرارها، أصبح تأمين الوصول المتميز أمرًا بالغ الأهمية لجميع المؤسسات مع مختلف احجامها. توفر منصة PAM الشاملة من senhasegura تحكمًا ورؤية واضحة للحسابات المتميزة، وحماية البيانات الحساسة والأنظمة المهمة من الوصول الغير مصرح به والانتهاكات المحتملة.

من خلال هذه الشراكة، ستوفر "آميفيز" للمؤسسات في المنطقة عبر مختلف القطاعات الصناعية المجموعة الكاملة من حلول PAM من senhasegura، بما في ذلك:

• إدارة الحسابات والجلسات المميزة (Privileged Account and Session Management): تأمين وإدارة ومراقبة جميع الحسابات المميزة، بما في ذلك الحسابات المشتركة وحسابات الاتصال الهاتفي وحسابات التطبيقات.

• إدارة الأسرار (Secrets Management): حماية المعلومات الحساسة مثل كلمات المرور ومفاتيح واجهة برمجة التطبيقات ومفاتيح التشفير من خلال تأمينها وإدارتها وتدويرها تلقائيًا.

• الوصول في الوقت المناسب والوصول بالقدر الكافي (Just-in-Time and Just-Enough Access): منح الوصول المميز فقط عند الحاجة وإلغائه تلقائيًا بعد الاستخدام، مما يقلل بشكل كبير من سطح الهجوم.

• التدقيق الشامل وإعداد التقارير (Comprehensive Auditing and Reporting): الحفاظ على مسار تدقيق مفصل لجميع الأنشطة المميزة من أجل الامتثال والتحقيق في التهديدات.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، صرح "إلياس محمد"، مدير العمليات لدى شركة "آميفيز": "إن الشراكة مع senhasegura تعزز بشكل كبير محفظتنا في الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال دمج تكنولوجيا PAM المتطورة الخاصة بها. يتيح لنا هذا التعاون تقديم حلول أمنية شاملة لعملائنا، ومعالجة التحديات الحرجة في إدارة الوصول المتميز وتعزيز الأمن السيبراني بشكل عام في المنطقة".

وقال "ماركوس شارا"، الرئيس التنفيذي المشارك لدى شركة senhasegura: "نحن سعداء بالشراكة مع "آميفيز" لتقديم حلول PAM المتطورة من senhasegura إلى الشرق الأوسط وأفريقيا. تشهد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تحولاً رقميًا سريعًا، مما يجعل تدابير الأمن السيبراني القوية أكثر أهمية من أي وقت مضى. نعتقد أنه من خلال الجمع بين خبرتنا والتواجد الراسخ لشركة "آميفيز"، يمكننا تمكين المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة من إدارة الوصول المتميز بشكل فعال وتعزيز موقفها الأمني".

موضوعات متعلقة