كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

بالصور..خبير مناخ يحذر من وصول الطقس تحت الصفر الأربعاء المقبل...وهذه درجات الحرارة غدا

خرائط الطقس ودرجات الحرارة الأربعاء المقبل
خرائط الطقس ودرجات الحرارة الأربعاء المقبل

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن انخفاض طفيف فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء غدًا الإثني 29 يناير 2024، وقال إنه هناك أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وأكدت زيادة نشاط الرياح على بعض المناطق مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وتصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى والوجه البحري إلى 16 درجة والصغرى 12 درجة.

درجات الحرارة غدا الإثنين:

يسود طقس مائل للبرودة نهارا غدا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بارد على السواحل الشمالية، مائل للدفءعلى جنوب سيناء ،حار على شمال الصعيد،بارد على السواحل الشمالية الغربية.

درجات الحرارة غدا:

ستنخفض درجة الحرارة غدا بالقاهرة الكبرى قليلا، حيث تسجل العظمى 16 درجة مئوية، بينما ستكون الصغرى 12درجة .

وتسجل درجات الحرارة على الوجه البحري غدا العظمى 16 درجة مئوية بينما تسجل الصغري 12درجة.

في حين انخفضت درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء إلى 16 درجة، وتكون درجات الحرارة الصغرى 11 درجة.

بينما ترتفع درجة الحرارة قليًلا في جنوب سيناء لتصل العظمى إلى 22درجة، والصغرى 14درجة.

وتصل العظمى في محافظات جنوب الصعيد إلى21درجة، بينما تكون الصغرى 10درجة.

ومن جانبه أكد خبير المناخ جمال السيد، عن تأثر كافة المناطق والمحافظات غدا الاثنين 29 يناير 2024 بمنخفض قطبى، ستظهر قوت بجميع أنحاء مصر بالإضافة لعدد من الدول العربية.

وحذر من سقوط أمطار غزيرة وانخفاضات بدرجات الحرارة ونشاط للرياح.

وأكد أنه الآن يتم تكوين سحب رعدية ممطرة بغزارة تدخل إلي شمال الإسكندرية والبحيرة تباعا، مع وجود سحب منخفضة توثر بأمطار خفيفة على معظم مدن الدلتا، وأشار إلى استمرار المنخفض الجوي الحالي حتى 5 فبراير المقبل.

وأوضح أنه بالمتابعة لتحديثات نماذج الطقس العالمية تؤكد أن درجات حرارة هي الأقل منذ بداية الشتاء ، حيث تسجل الصغرى الاربعاء القادم صفر و بعض المناطق تسجل درجة واحدة تحت الصفر.

وأكد أن درجات الحرارة معظم مدن الدلتا والقاهرة فجر الخميس القادم تسجل 5 درجات، بنما تصل شرق القاهرة 3 درجات، وتحقق في العين السخنة 3 درجات.

وأشار إلى أن مدن الصعيد معظمها ستسجل 3 الي 5 درجات مما يعمل على تشكل الصقيع.

ومن جانبها حذرت هيئة الأرصاد أيضًا من انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية، ووجودأمطار خفيفة على بعض المناطق من الجمهورية.