كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

شبورة مائية كثيفة غدا...تعرف على درجات الحرارة

درجات الحرارة غدا
درجات الحرارة غدا

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من استمرارانخفاض درجات الحرارة، غدا الأحد 31 ديسمبر، وانتشار الشبورة المائية صباحًا، تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

درجات الحرارة غدا الأحد:

تنتشر شبورة مائية كثيفة قد تصل لحد الضباب على بعض بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وتسود حالة من الطقس المعتدل غدا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، مائل للحرارة على جنوب سيناء ، وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء .

بالإضافة إلى وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد إلى خفيفة جنوب الوجه البحرى.

وهنا نطرح لكم درجات الحرارة غدا بالتفصيل:

تحقق درجة الحرارة غدا بالقاهرة الكبرى العظمى 21 درجة مئوية، بينما ستكون الصغرى 14درجة .

وتسجل درجات الحرارة على الوجه البحري غدا العظمى 21 درجة مئوية بينما تسجل الصغري 14درجة.

في حين انخفضت درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة إلى 20درجة، وتكون درجات الحرارة الصغرى 14 درجة.

بينما ترتفع درجة الحرارة قليًلا في جنوب سيناء لتصل العظمى إلى 24درجة، والصغرى 17درجة.

وتصل العظمى في محافظات جنوب الصعيد إلى26درجة، بينما تكون الصغرى 13درجة.

سرعة الرياح غدا في كافة أنحاء الجمهورية:

سرعة الرياح غدا بالقاهرة الكبرى معتدلة وتحقق 20كيلو متر على الساعة ، وتسجل سرعة الرياح على الوجه البحري 20كيلو متر على الساعة.

وتقل سرعة الرياح على السواحل الشمالية والغربية لتحقق 22كيلو متر على الساعة.

بينما تكون سرعة الرياح معتدلة على جنوب سيناء و

شمال الصعيد لتصل إلى 28كيلو متر على الساعة.

درجات الحرارة من الأحد حتى الجمعة :

تسجل درجات الحرارة غدا الأحد 31 ديسمبرإلى21درجة، وتحقق الإثنين 1يناير 21درجة، بينما تصل درجات الحرارة الثلاثاء 2يناير 21 درجة، وتسجل الأربعاء 21 درجة، وتصل درجات الحرارة الخميس إلى 20 درجة، وتسجل الجمعة 21 درجة.

ومن جانبها أكدت هيئة الأرصاد على انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية، مع وجودأمطار خفيفة على بعض المناطق من الجمهورية.