كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

حزب الله ينفذ 3 هجمات على إسرائيل وقوات الاحتلال ترد

أعلن حزب الله اللبناني تنفيذ هجوم على 3 مواقع تابعة للجيش الإسرائيلي في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة على الحدود اللبنانية الجنوبية مع إسرائيل.

وأكد الحزب، في بيان له اليوم الأحد، أن مجموعات تابعة له نفذت صباح اليوم هجوما على مواقع الرادار وزبدين ورويسات العلم بأعداد كبيرة من قذائف المدفعية والصواريخ الموجهة، موضحا أنه تم إصابة المواقع إصابات مباشرة.

واعتبر حزب الله أن القصف يأتي لتحرير ما تبقى من أراض لبنانية محتلة وتضامناً مع المقاومة الفلسطينية.

وتشهد الحدود اللبنانية الجنوبية استنفارا من قبل دوريات قوة الأمم المتحدة المؤقتة في الجنوب اللبناني منذ أمس تحسبا لأي تصعيد بين لبنان وإسرائيل.

من جانبه، ذكر الجيش الإسرائيلي، في بيان صحفي، "أن قواته تتخذ إجراءات تحضيرية لمثل هذا النوع من الاحتمال وهو انضمام حزب الله للحرب الحالية مع حركة "حماس"، لتعمل على عدة جبهات، لضمان تأمين الأراضي الإسرائيلية"، في حين أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أن مدفعية الجيش الإسرائيلي قصفت مواقع في لبنان بعد إطلاق قذائف منها صوب إسرائيل.

وأوضحت القناة الـ 14 الإسرائيلية أن القذائف التي أطلقت من لبنان في اتجاه إسرائيل، سقطت في مزارع شبعا، ولم تسجل خسائر في الأرواح أو الممتلكات.