كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
راق للتطوير العقارى تطلق باكورة مشروعاتها بالعاشر من رمضان باستثمارات تتخطى الـ 6 مليار جنيه بمشاركة ١٥ دولة و300لاعباً.. الاتحاد المصري للدراتس يكشف عن بطولاته في شرم الشيخ الإيمان للسيارات الكهربائية .. تبهر الزوار بتشكيلة متميزة من السيارات الكهربائية هند محمد تكتب : الشك خبراء الاتحاد العربي لمكافحة التزويير والتزييف يتصدون لمشكلة التزييف ومخاطر الأمن السيبراني الجامعة المصرية الروسية تعلن اعتماد برنامج الهندسة المعمارية انطلاق مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة ”دي-كاف” 17 أكتوبر مدبولي يلتقي بأبرز علماء العالم في زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة ”تبرع مصر حياة” المشاركون بالمؤتمر السادس لجمعية أصدقاء مرضى الأورام يناقشون أحدث طرق العلاج فوز 16 عضوا في انتخابات التجديد النصفي لاتحاد مقاولي التشييد و البناء بينهم نواب وسياسيون شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز» بن غاطي تجدد عقد الرعاية البلاتينية لنادي شباب الأهلي

بسبب الهجوم الإيراني.. خسائر باهظة للاحتلال

ذكرت وسائل إعلام عبرية بأن الهجوم الإيراني على الاحتلال الإسرائيلي خلف خسائر باهظة على منطقة واحدة تضم بلدت ومستوطنات محتلة وهو ما يقول بتأثير أكبر للضربة الإيرانية المفاجئة.
ووفق وسائل الإعلام، فقد تضرر 100 منزل على الأقل بمدينة هود هشارون وسط كيان الاحتلال بسبب الهجوم الإيراني هذا علاوة على خسائر أخرى في مناطق متفرقة طالتها الصواريخ الإيرانية.
أطلقت إيران صواريخ على إسرائيل يوم الثلاثاء في الوقت الذي دوت فيه صفارات الإنذار في مختلف أنحاء الاحتلال وهرع المدنيون إلى الملاجئ. وقالت إيران إن الهجوم على إسرائيل جاء ردا على مقتل زعيم حزب الله وقائد الحرس الثوري وآخرين.
وفي وقت لاحق، أعلن الجيش الإسرائيلي انتهاء الهجوم وقال إن الإسرائيليين أحرار في مغادرة الملاجئ وتعهد بالرد على إيران "في المكان والزمان الذي نحدده".
في هذه الأثناء، هدد الحرس الثوري الإيراني بـ"هجمات ساحقة" إذا ردت إسرائيل على الهجوم الصاروخي.
وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي أن أي هجوم صاروخي باليستي من إيران من المتوقع أن يكون واسع النطاق وطلب من الناس الاختباء في غرف آمنة في حالة وقوع هجوم.
وجاء إطلاق الصواريخ بعد أن شنت القوات الإسرائيلية هجمات برية على لبنان، في أكبر تصعيد للحرب منذ اندلاع القتال في غزة قبل عام.