كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

محمد فاروق: زيارة الرئيس السيسى لتركيا خطوة مهمة في ظل تغيرات إقليمية ودولية

الدكتور محمد فاروق جبر
الدكتور محمد فاروق جبر

أشاد الدكتور محمد فاروق جبر، أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهوري بالقليوبية، بالزيارة التاريخية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جمهورية تركيا، واصفًا إياها بالخطوة المحورية التي تعكس الرؤية الحكيمة للقيادة السياسية المصرية في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأكد الدكتور محمد فاروق جبر أن توقيت هذه الزيارة كان بالغ الأهمية، حيث تأتي في ظل تغيرات إقليمية ودولية تتطلب تعزيز التعاون بين مصر وتركيا لمواجهة التحديات المشتركة. وأضاف أن هذه الزيارة ستفتح آفاقًا جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، بما يخدم مصالح الشعبين المصري والتركي على حد سواء.

وأوضح الدكتور محمد فاروق جبر أن مصر ستجني العديد من المكاسب من هذه الزيارة، أبرزها تعزيز الاستثمارات المشتركة في مجالات متعددة، وزيادة حجم التبادل التجاري، بالإضافة إلى التعاون في مشروعات الطاقة والتنمية المستدامة. كما أشار إلى أن الحوار السياسي بين القاهرة وأنقرة سيشهد دفعة جديدة نحو مزيد من التفاهم والتنسيق في الملفات الإقليمية والدولية، مما سيعزز من استقرار المنطقة.

وأشاد الدكتور محمد فاروق جبر بالدور الريادي الذي تلعبه مصر على الساحة الدولية، مؤكدًا أن هذه الزيارة تمثل خطوة جديدة في مسار تعزيز مكانة مصر كقوة إقليمية فاعلة تسعى لتحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة.