كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
محافظ القليوبية يشهد انطلاق فعاليات مبادرة بداية على مستوى المحافظة شركة العاصمة الإدارية تهنئ منتخب مصر لحصول على كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد الملحق التجاري لسفارة مالاوي يفتتح استثمارات جديدة في مصر وليد الدالي يؤكد أن الليزر يتميز بالعديد من الفوائد عن الأساليب التقليدية ”المصري -الروماني” يستعد لزيارة بوخارست وعقد منتدى اقتصادي اكتوبر المقبل الدكتور محمد انور 10 مليارات جنيه حجم سوق المكملات الغذائية في مصر رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير أداء سوق الأوراق المالية الدكتور سويلم يلتقي بوزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية وزير التعليم العالي يشهد فعاليات المعسكر الختامي المؤهل للتصفيات النهائية لبرنامج Gen-Z وزير الشباب يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPAويبحث آفاق التعاون المستقبلي وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الاعاقة بالطالبية وزارة السياحة : تم العثور بسلام وبالتعاون مع الجهات المعنية على الغواصين الذين جرفهم التيار

هيلتون تعزّز حضورها في القاهرة باطلاق فندق جاردن إن في مدينة زايد الجديدة

أعلنت اليوم مجموعة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: HLT ، عن توقيع اتفاقية لإدارة فندق هيلتون جاردن إن القاهرة في مدينة زايد الجديدة، مع شركة Mardev Developments. ومن المقرر أن يفتح الفندق الجديد في غرب القاهرة أبوابه في العام 2028 ليمنح الزائرين إقامة عصرية وتجربة ضيافة غير مسبوقة وبأسعار معقولة.

سوف يحتلّ فندق هيلتون جاردن إن القاهرة موقعاً متميزاً بالقرب من منافذ التسوق والوجهات المختلفة التي تناسب أنماط الحياة كافة للزائرين والمقيمين، حيث يُعدّ جزءاً من مشروع ضخم ومتعدد الاستخدامات، إضافة لقربه من مطار سفنكس الدولي، ما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى أهم المزارات التاريخية في الجيزة والقاهرة.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال كارلوس خنيصر، نائب رئيس هيلتون لشؤون التطوير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "قطاع تطوير الفنادق في القاهرة يزخر بفرص هائلة تمكّننا من مواصلة خططنا التوسعية ومضاعفة محفظتنا في مصر إلى أكثر من 30 فندقاً خلال السنوات المقبلة. ونحن سعداء بشراكتنا المتميّزة مع Mardev Developments لإطلاق فندق هيلتون جاردن إن في مدينة زايد الجديدة، نظراً لما تتمتّع به من محفظة ضخمة من المشروعات السكنية والتجارية. ونتطلع قُدماً إلى تقديم تجربة ضيافة فاخرة وموثوقة للضيوف في منطقة غرب القاهرة."

يضم الفندق الجديد 179 غرفة وجناحاً، إضافة إلى أربع قاعات للاجتماعات، ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل، ومسبح خارجي. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب رائعة في المطاعم الثلاثة للفندق، والتي يفتح أحدها بابه طوال اليوم، فضلاً عن "لوبي بار" و"بار على السطح".

من جانبه، قال زهدي زهران رئيس مجلس إدارة شركة Mardev Developments: "نحن متحمسون للشراكة مع مجموعة هيلتون لإطلاق علامة هيلتون جاردن إن في مدينة الشيخ زايد الجديدة وتوفير غرف عصرية وخدمات ضيافة استثنائية للزوار. فهذه الشراكة تُعدّ امتداداً للعلاقة الوطيدة مع مجموعة هيلتون في مصر، لذلك فإننا على ثقة من أن هذا الفندق سيقدم مستوىً غير مسبوق من خدمات الضيافة التي تشتهر بها علامة هيلتون."

وينضم هيلتون جاردن إن القاهرة في مدينة زايد الجديدة إلى سلسة هيلتون التي تضم 14 فندقاً عاملاً في مصر، إضافة إلى 20 فندقاً قيد الإنشاء. ومن فنادق هيلتون العاملة، هناك 6 في القاهرة إضافة إلى 11 قيد التطوير، بما في ذلك هيلتون القاهرة على النيل في المعادي الذي يتوقّع افتتاحه قريباً.

نبذة عن هيلتون

هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) شركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها 23 علامة عالمية المستوى كما ينضوي تحت رايتها حوالي 7,600 فندق ومنتجع وما يقرب من 1.2 مليون غرفة حول 126 بلداً وإقليماً. تسعى شركة هيلتون إلى تحقيق رسالتها الأساسية المتمثلة في أن تكون إحدى أبرز الشركات التي توفّر إقامة مضيافة في العالم، بعد أن استضافت أكثر من 3 مليار ضيف خلال تاريخها العريق الممتد على أكثر من 100 عام، وقد ضمنت بذلك مكانتها الرفيعة في قائمة Fortune’s 100 لأفضل أماكن العمل، وحصلت على لقب كواحدة من أفضل الشركات العالمية في مؤشرات داو جونز للاستدامة لسبع سنوات على التوالي. أدخلت هيلتون العديد من التحسينات التكنولوجية الرائدة في الصناعة لتحسين تجربة الضيوف، بما في ذلك برنامج (Digital Key Share) والترقيات المجانية المؤتمتة للغرف، وإمكانية حجز غرف متصلة. ويتيح برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على عدّة جوائز لأكثر من 190 مليون عضو ممن يحجزون إقامتهم مباشرةً مع هيلتون، كسب نقاط مقابل إقاماتهم في الفنادق فضلاً عن خوض تجارب لا تقدّر بثمن. ويمكن للضيوف من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني على الجوّال حجز إقامتهم واختيار الغرفة وتسجيل الوصول والحصول على مفتاح رقمي وتسجيل المغادرة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع stories.hilton.com، والتواصل مع شركة هيلتون على فيسبوك، تويتر، لينكد إن، إنستجرام ويوتيوب.

نبذة عن علامة هيلتون جاردن إن

تقدم علامة هيلتون جاردن إن الحاصلة على الجوائز لضيوفها المسافرين لغايات العمل والترفيه خيارات سكنية راقية بأسعار معقولة، ومرافق عصرية تمنحهم تجربة متفرّدة للغاية من خلال وعدها للضيوف بأن تضمن لكل منهم تجربة أفضل وأكثر بهجة. تدير العلامة أكثر من1,000 فندقًا في 62 دولة ومنطقة حول العالم، وتحرص على أن يحصل المسافرون العصريون على تجربة مُرضية ومبهجة منذ اللحظة الأولى لوصولهم. استمتعوا بتجربة إيجابية وإقامة مميزة لدى فنادق هيلتون جاردن إن عند الحجز من خلال الرابط hgi.com أو عبر تطبيق هيلتون أونرز. يمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضلة الحصول على مزايا فورية رائعة. اعرفوا المزيد عن هيلتون جاردن إن عبر الرابط stories.hilton.com/hgi وتابعوا العلامة على فيسبوك وإنستجرام وتويتر.

نبذة عن Mardev Developments

تأسست شركة Mardev Developments في عام 1989، وتمتلك الشركة نحو ثلاثة عقود من الخبرة في مجال البناء والتطوير العمراني. وقاد المهندس زهدي زهران رئيس مجلس إدارة Mardev Developments، مسيرة التنمية في الشركة، حتى أصبحت تمتلك سجلًا حافلًا بالمشاريع المتنوعة. وتهتم MARDEV Developments، بتلبية احتياجات العملاء، وترجمة رؤاهم إلى واقع. ونجحت Mardev Developments في تنفيذ نحو 130 مشروعًا في مصر. لمزيد من المعلومات عن Mardev Developments يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني https://mardeveg.com / ومتابعة صفحتنا على فيسبوك

موضوعات متعلقة