كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

النجم حسام خليفة يستعد لطرح أغنيته الجديدة ”جمالك مو مألوف”

يستعد النجم حسام خليفة لإثارة ضجة كبيرة في عالم الموسيقى بإطلاقه لأغنيته الجديدة "جمالك مو مألوف" خلال شهر أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن تحقق هذه الأغنية نجاحًا كبيرًا وتحقق أرقامًا قياسية جديدة.

لم يكشف النجم حسام خليفة عن الكثير من التفاصيل حول الأغنية الجديدة، إلا أنه وعد جمهوره بأغنية مختلفة تمامًا عن كل ما قدمه من قبل، وأكد أن الأغنية ستلامس قلوب المستمعين.

يعمل حسام خليفة وفريقه حاليًا على التحضيرات النهائية لإطلاق الأغنية، وقد تم تنفيذ العمل في استوديوهات فايز السعيد بدبي، ومن المتوقع أن تكون الأغنية على مستوى عالٍ من الإخراج والإنتاج.

أغنية "جمالك مو مألوف" من كلمات الشاعر عبود الموسى، وتوزيع الموسيقي ياسر حطاب، والمكس والماستر من تنفيذ حليم الشاهر، واللحن هو لحن تراثي قديم أعده الملحن فراس الدبس.

يشعر جمهور النجم حسام خليفة بالحماس الشديد لمعرفة تفاصيل أكثر عن الأغنية الجديدة، ويتوقعون أن تحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا وتحقق أرقامًا قياسية جديدة.

ختامًا، عبر حسام خليفة عن حماسه الشديد لإطلاق الأغنية الجديدة، وقال: "أنا متحمس جدًا لتقديم هذه الأغنية لجمهوري، عملت بجد كبير عليها، وأتمنى أن تنال إعجابكم."

موضوعات متعلقة