كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

كيف تصبح صانع محتوي محترف .. محمد الجريس يجيب

أكد صانع المحتوي محمد الجريس أنه في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية أصبح الكثير من الشباب يبحث عن طرق جديدة لتحقيق الربح، والعمل كفريلانسر يُعد واحدة من أفضل هذه الطرق. مجالات العمل الحر كثيرة ومتنوعة ولكننا اليوم سوف نتحدث عن وظيفة صانع محتوى ونضعك في بداية الطريق لكي تصبح صانع محتوي محترف. كما تعودنا على فعله في موقع فريلانسينج بالعربي والذي من خلاله سوف تتمكن من احتراف العمل العمل وكذلك احتراف الوظيفة التي تشقدمها.

وأضاف محمد الجريس ان صانع المحتوى هو الشخص المسؤول عن إنتاج المحتوى بمختلف أنواعه، سواء كان محتوي مكتوب مثل المقالات والمدونات وغيرها، أو محتوي مرئي مثل الفيديوهات والأفلام، أو محتوي مسموع فقط وغير مرئي مثل البودكاست وغيرها.

وأشار محمد الجريس الى ان صانع محتوى الفيديوهات بالتحديد يجب أن يبحث جيدا حتى يتمكن من معرفة كافة المعلومات والتفاصيل في ذلك المجال وتتمكن من العمل بشكل احترافي وفي أسرع وقت.