كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
كامل الوزير يلتقي مخافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة وزير التربية والتعليم يعقد لقاء مع مديري المدارس من 9 محافظات وزير الخارجية يعقد لقاء مع رموز الجالية المصرية بالإمارات اعرف ما فعله وزير الزراعة احتفالا بعيد الفلاح وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلا مدارس وعدد من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة وزير العمل يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في البوسنة والهرسك عبدالغفار: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 58 مليون 628 ألف خدمات مجانية خلال 37 يوم تفاصيل تفقد وزير الاسكان لوحدات مبادرة سكن لكل المصريين بمدينة حدائق أكتوبر وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق مكافحة الإدمان خلال أول 8 أشهر من 2024 الدكتور أيمن عاشور يهنئ الجامعة البريطانية لحصولها على اعتماد هيئة ضمان الجودة البريطانية وزير التموين ومحافظ الفيوم يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم

مجزرة جديدة لقوات الاحتلال جراء قصف مدرسة تل الزعتر التي تاوي نازحين شمال غزة

أفادت قناة روسيا اليوم بوقوع مجزرة جديدة في قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف مدرسة تل الزعتر التي تأوي نازحين شمال قطاع غزة، مخلفا قتلى وجرحى.

وأضافت أن أكثر من 50 فلسطينيا قتلوا عقب القصف الإسرائيلي لمدرسة نازحين في مدرسة في تل الزعتر شمال قطاع غزة.

في سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه يمهل الموجودين داخل مجمع الشفاء الطبي ساعة لإخلائه.

وقال رئيس قسم العظام من داخل مستشفى الشفاء، إن حالة هلع وخوف شديدة تسود المشفى مؤكدا عدم مغادرة المستشفى إلا مع المرضى.

أما المستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة فقد استقبل أكثر من ستين قتيلا منذ فجر اليوم نتيجة القصف المدفعي الليلة الماضية، وفق مراسلنا.

وقال صحفي في المستشفى الإندونيسي، إنه تم دفن مئات الجثامين في مقبرة جماعية في بهو المستشفى دون التعرف على هوياتهم.

وفي ظل القصف الإسرائيلي المتواصل، استهدفت المقاتلات الإسرائيلية المسجد الكبير في مخيم المغازي بالمحافظة الوسطى في قطاع غزة.

كما أسفر القصف الإسرائيلي لمنزل مأهول لعائلة اقطيفان في دير البلح الليلة الماضية عن مقتل 7 أشخاص وعدد من الجرحى.

وجدد الجيش الإسرائيلي إطلاق قذائف الفسفور غرب مقبرة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقصفت الطائرات الإسرائيلية، فجر اليوم السبت، عدة شقق سكنية في مدينة حمد السكنية بخان يونس، ما أدى لمقتل نحو 26 مواطنا أغلبهم من الأطفال، وفق ما ذكرته وكالة "وفا".

ويواصل الجيش الإسرائيلي قصفه المستمر والمكثف على مختلف مناطق قطاع غزة في إطار عملياته العسكرية، وسط ارتفاع أعداد الضحايا المدنيين الفلسطينيين إلى أكثر من 12 ألف قتيل غالبيتهم من الأطفال والنساء.

وقصفت الطائرات الإسرائيلية، فجر اليوم السبت، عدة شقق سكنية في مدينة حمد السكنية بخان يونس، ما أدى لمقتل نحو 26 مواطنا أغلبهم من الأطفال، وفق ما ذكرته وكالة "وفا".