كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
راق للتطوير العقارى تطلق باكورة مشروعاتها بالعاشر من رمضان باستثمارات تتخطى الـ 6 مليار جنيه بمشاركة ١٥ دولة و300لاعباً.. الاتحاد المصري للدراتس يكشف عن بطولاته في شرم الشيخ الإيمان للسيارات الكهربائية .. تبهر الزوار بتشكيلة متميزة من السيارات الكهربائية هند محمد تكتب : الشك خبراء الاتحاد العربي لمكافحة التزويير والتزييف يتصدون لمشكلة التزييف ومخاطر الأمن السيبراني الجامعة المصرية الروسية تعلن اعتماد برنامج الهندسة المعمارية انطلاق مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة ”دي-كاف” 17 أكتوبر مدبولي يلتقي بأبرز علماء العالم في زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة ”تبرع مصر حياة” المشاركون بالمؤتمر السادس لجمعية أصدقاء مرضى الأورام يناقشون أحدث طرق العلاج فوز 16 عضوا في انتخابات التجديد النصفي لاتحاد مقاولي التشييد و البناء بينهم نواب وسياسيون شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز» بن غاطي تجدد عقد الرعاية البلاتينية لنادي شباب الأهلي

اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين في واشنطن للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة

شهدت مدينة واشنطن الأمريكية ،اشتباكات بين الشرطة ومحتجين تظاهروا خارج مقر اللجنة الديمقراطية، الليلة الماضية، إذ طالبوا بوقف إطلاق النار في غزة.

وذكرت وكالة أنباء /أسوشيتد برس/ أنه أثناء حدوث المصادمات كان العشرات من النواب والمرشحين الديمقراطيين - بما في ذلك زعيم الأقلية في مجلس النواب حكيم جيفريز - داخل المبنى لحضور حفل استقبال للحملة، عندما قاطعته الهتافات في الخارج.

وقال المتظاهرون إنهم يريدون إغلاق المداخل والمخارج لإجبار السياسيين على مواجهة وقفتهم الاحتجاجية على ضوء الشموع ودعواتهم لإنهاء القتال.. وارتدى العديد منهم قمصانا سوداء كتب عليها "أوقفوا إطلاق النار الآن".

ومع ذلك، زعمت شرطة الكابيتول الأمريكية أن الوضع تطور بسرعة.. وقالت إن حوالي 150 شخصًا كانوا "يحتجون بشكل غير قانوني وعنيف" في حي الكابيتول هيل بواشنطن.. لكن المتظاهرين ألقوا باللوم على الشرطة في أعمال العنف، قائلين إن الضباط هجموا عليهم دون سابق إنذار .

وقال داني نوبل - الذي جاء من فيلادلفيا للمشاركة في المظاهرة - "من المخزي الطريقة التي قوبل بها المتظاهرون السلميون وأفراد مجتمعنا بالعنف الليلة. إنه أمر مخجل للغاية".

وأشار نوبل إلى أن الشرطة - وبعضها يرتدي معدات مكافحة الشغب - بدأت في "سحب الأشخاص المعاقين أو الذين يعانون من أمراض مزمنة، وسحب الناس إلى الأرض".

وداخل مقر اللجنة الوطنية الديمقراطية، هرعت الشرطة إلى حفل الاستقبال ووجهت المشرعين إلى الطابق السفلي، وفقا للنائب الديمقراطي براد شيرمان ، وتم إجلاء البعض في وقت لاحق في سيارات الشرطة.