كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

غدا..غرفة القاهرة تنظم وقفة تضامنية لمساندة القضية الفلسطينية

أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة
أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة

ينظم مجلس ادارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري وقفه تضامنية تتضمن مجلس إدارة الغرفة ورؤساء وأعضاء مجالس ادارات والجمعيات العمومية لكافة الشعب التجارية بالغرفة وموظفي الغرفة لتاييد قرارات ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمنع التهجير القسري لأبناء غزة إلى سيناء حفاظاً على القضية الفلسطينية واحتراماً لسيادة مصر على أراضيها.
وتتضمن الوقفه تاييدا أيضا لكافة قرارات رئيس الجمهورية فيما يتعلق بهذا الشان وذلك غدا الجمعة امام مقر الغرفة التجارية للقاهرة 4 ميدان الفلكي باب اللوق القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا .
وكان مجلس ادارة غرفة القاهرة قد أعلن في بيان رسمي موافقته وتاييده لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي وما يتخذه من إجراءات لحماية الأراضي المصرية والحفاظ على الحقوق الفلسطينية.
وأكد ايمن العشري نيابه عن مجلس ادارته ومنتسبي غرفة القاهرة والعاملين لديهم تأييده الكامل لموقف الدولة المصرية والاصطفاف خلف القيادة السياسية، في كافة الإجراءات والتدابير لوقف مخطط تهجير الأشقاء من قطاع غزة إلى أرض سيناء.
واشاد ( العشري ) بخروج ملايين المصريين وتاييدهم لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعبيراً عن رفض تهجير الفلسطينيين من غزة، وذلك حفاظاً على مقدرات مصر وأمن وسلامة شعبها.

موضوعات متعلقة