كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

فلسطين تناشد المجتمع الدولي بالتدخل لوقف إطلاق النار والسماح بدخول المواد الإغاثية للقطاع

قال المسؤول الفلسطيني الكبير حسين الشيخ إن إسرائيل رفضت دخول الإمدادات الغذائية والطبية إلى قطاع غزة، ويطالب المجتمع الدولي بـ”التدخل العاجل لوقف العدوان والسماح بدخول المواد الإغاثية وإعادة الكهرباء والمياه، لأن قطاع غزة يواجه كارثة إنسانية كبيرة”.

أمر وزير الدفاع يوآف جالانت أمس بفرض "حصار كامل" على قطاع غزة، بما في ذلك وقف إمدادات الكهرباء والغذاء والوقود.

تم إغلاق المعبرين البريين من إسرائيل إلى القطاع منذ أن شنت حماس هجومها القاتل على المجتمعات الإسرائيلية يوم السبت، وتم تدمير المعبر الأكبر، إيريز، بالكامل على يد الإرهابيين.

وكان معبر رفح إلى إسرائيل مفتوحا حتى صباح اليوم. وفي وقت مبكر من بعد الظهر، قصفه سلاح الجو الإسرائيلي وأجبره على الإغلاق. واضطرت الشاحنات المصرية التي تحمل الوقود والبضائع إلى القطاع إلى العودة.

وزعم الجيش الإسرائيلي إنه ضرب نفقا تحت الأرض لتهريب الأسلحة والمعدات في منطقة رفح، لكنه لم يؤكد أو ينفي إصابة المعبر نفسه.

موضوعات متعلقة