كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
راق للتطوير العقارى تطلق باكورة مشروعاتها بالعاشر من رمضان باستثمارات تتخطى الـ 6 مليار جنيه بمشاركة ١٥ دولة و300لاعباً.. الاتحاد المصري للدراتس يكشف عن بطولاته في شرم الشيخ الإيمان للسيارات الكهربائية .. تبهر الزوار بتشكيلة متميزة من السيارات الكهربائية هند محمد تكتب : الشك خبراء الاتحاد العربي لمكافحة التزويير والتزييف يتصدون لمشكلة التزييف ومخاطر الأمن السيبراني الجامعة المصرية الروسية تعلن اعتماد برنامج الهندسة المعمارية انطلاق مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة ”دي-كاف” 17 أكتوبر مدبولي يلتقي بأبرز علماء العالم في زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة ”تبرع مصر حياة” المشاركون بالمؤتمر السادس لجمعية أصدقاء مرضى الأورام يناقشون أحدث طرق العلاج فوز 16 عضوا في انتخابات التجديد النصفي لاتحاد مقاولي التشييد و البناء بينهم نواب وسياسيون شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز» بن غاطي تجدد عقد الرعاية البلاتينية لنادي شباب الأهلي

شخص من الأسكندرية يفتح فيلته مجانا للزائرين..صور

فتح رجل مصري فيلته في مدينة الإسكندرية الساحلية مجانا، لاستضافة أولئك الذين يرغبون في قضاء إجازتهم الصيفية بميزانية محدودة.

قرر سعيد عادل وعائلته توفير 50 سريرا لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف استئجار محل إقامة لقضاء العطلة الصيفية مع ارتفاع أسعار الفنادق في الساحل الشمالي للبلاد.

وقال "عادل": "بدأت فكرة المصيف المجاني حينما علمنا ما وصلت إليه الأسعار التي بدت باهظة، وعليه فكرنا في الأيتام أو أصحاب الدخل البسيط. المكان الخاص بنا كبير إلى حد ما وبدأنا في إعداده حتى نستقبل فيه 50 شخصًا".

ويوفر أصحاب الفيلا السرير الواحد لمدة ثلاثة أيام فقط للسماح للآخرين بالاستمتاع بهذه الفرصة.

فتح المكان للزائرين كان فكرة والد عادل العام الماضي. وقال عادل إن والده عندما توفي قريبا، قرر أن يُبقي ذكراه حية ويحقق رغبته في إسعاد الناس.

وأضاف "عادل": " أننا كأسرة لم نفعل شيئًا، هناك كثيرون يقومون بأشياء أفضل منا ألف مرة، ما فعلناه أننا أدركنا أن في يدنا شيء يمكن ان نسعد به غيرنا".

وإلى جانب الإقامة المجانية وحمام السباحة، يستمتع الزائرون بأنشطة أخرى.

وقالت فريال يوسف، وهي واحدة من الزائرين: "أنا مندهشة من أن البيت مفتوح لنا دون مقابل وكذلك حمام سباحة، والأولاد فرحين للغاية".

وقال بيشوي كرم، وهو زائر آخر: "سمعت عن الفيلا عن طريق أصدقائي، وأتيت إلى هنا رفقتهم وكذلك مع عائلتي بالمجان، وحينما أتينا وجدنا الأمور طيبة وقوبلنا بترحيب جيد. المكان مزود بألعاب وحمام سباحة".

وذكر عادل أن المكان مفتوح للجميع "بغض النظر عن خلفيتهم"، لكن الأولوية للأيتام والعائلات المحتاجة.

وأضاف: "المبادرة لا تقف على شخص معين فهي لكل الناس ولكل الفئات وبكل الأشكال، حينما يأتي شخص لا نعلم من هو، ما نعرفه فقط منه هو صورة بطاقة هويته التي نحصل عليها للأمان، ولو كان ممثلًا عن جمعية خيرية نحصل على جواب منها للتأكيد على إرسالها مجموعة منها لدينا".