كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

بعد تصدره التريند... حقيقة خبر وفاة أحمد عمر هاشم

الشيخ أحمد عمر هاشم
الشيخ أحمد عمر هاشم

أصدرت صفحة الأستاذ الدكتور أحمد عمر هاشم،عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بيان لتنفي فيه خبر وفاة الدكتور أحمد عمر هاشم.

وقالت نصًا:" فضيلة الامام الأستاذ الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بفضل الله بصحة جيدة و كل ما أشيع بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح بالمرة متعه الله بالصحة والعافية والعمر المديد".

وكان هذا ردًا على ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أنباء وفاة الإمام الجليل الأستاذ الدكتور أحمد عمر هاشم، ، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وخرجت مصادر من الأزهر الشريف والأوقاف، لتنفي هذه المعلومات أيضًا وقالت إن ن الشيخ أحمد عمر هاشم، يتمتع بصحة جيدة، ولم يحدث له شيء، لافتة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول مثل تلك الأخبار عن العالم الجليل.

وقد سبق وانتشرت هذه الأنباء في عام 2018، وخرج الشيخ أحمد عمر هاشم ليرد بنفسه، ويؤكد أنه بصحة جيدة".

وكان رده وقتها إن الإشاعة التي خرجت حول وفاته، ليست الأولى من نوعها، ولكن هناك بعض العملاء المأجورين تديرهم أهواء مشبوهة ضد علماء الإسلام والإسلام نفسه، وهم لم يجدوا شيئا يقولونه إلا أن يستخفوا بقدر الله..

وأضاف أن الموت قدر الله والاستخفاف به وجعله تمثيلا وادعاء وإشاعة على الناس، يعد معاندة لقدر الله.