كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
كامل الوزير يلتقي مخافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة وزير التربية والتعليم يعقد لقاء مع مديري المدارس من 9 محافظات وزير الخارجية يعقد لقاء مع رموز الجالية المصرية بالإمارات اعرف ما فعله وزير الزراعة احتفالا بعيد الفلاح وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلا مدارس وعدد من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة وزير العمل يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في البوسنة والهرسك عبدالغفار: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 58 مليون 628 ألف خدمات مجانية خلال 37 يوم تفاصيل تفقد وزير الاسكان لوحدات مبادرة سكن لكل المصريين بمدينة حدائق أكتوبر وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق مكافحة الإدمان خلال أول 8 أشهر من 2024 الدكتور أيمن عاشور يهنئ الجامعة البريطانية لحصولها على اعتماد هيئة ضمان الجودة البريطانية وزير التموين ومحافظ الفيوم يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم

علي غزلان وفرح شعبان يعلنان انفصالهما بشكل رسمي.

علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان

فرح شعبان تصدرت الإعلامية الشابة، وملكة جمال مصر عام 2017 التريند على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت خبر انفصالها رسميًا من البلوجر الشهير علي غزلان.

انفصال علي غزلان وفرح شعبان

وشارك البلوجر علي غزلان مع زوجته السابقة الإعلامية فرح شعبان نبأ انفصالهما بعد زواج دام عامين، وذلك عبر خاصية «الاستوري» في موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلًا: «الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان، أشهدكم وأَشهد الله أنها كانت خير الزوجة، ولكن لم يتم الاتفاق».

وتابع: «هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا، وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا».

من هي فرح شعبان؟

هي إعلامية شابة وصانعة محتوى، تخرجت من نظام الثانوية بالدبلومة الأمريكية، ثم كلية علوم الحاسوب من الجامعة البريطانية في مصر، ثم عملت بمجال الإعلام حتى الآن منذ أن بدأت بتقديم برامج خاصة للأطفال.

وكانت فرح ملكة جمال مصر لعام 2017، بالإضافة لكونها سفيرة النوايا الحسنة لإحدى المنظمات التنموية، إلى جانب اعتبارها مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث لديها أكثر من 2 مليون متابع.

وقدمت فرح حفل ملكة جمال مصر للمراهقات عام 2019، فضلًا عن كونها الوجه الإعلامي لمبادرة «أنتِ الأهم»، كما أنها محبة للسفر ودائمًا ما تشارك متابعيها لقطات من سفرها عبر صفحتها الشخصية على «انستجرام».

أول تعليق من ملكة جمال مصر

وفي أول تعليق لها بعد انفصالها، كتبت فرح عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل.. تم الطلاق رسميًا مع زوجي علي غزلان.. وأشهدكم وأشهد الله أنه كان خير الزوج.. ولكن لم يتم الاتفاق».

وتابعت شعبان: «أتمنى له استمرار النجاح في الحياة.. وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل.. هنفضل أصحاب طول العمر».