كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش وزير الخارجية يجري اتصالا مع مستشار الشئون الخارجية لبنجلاديش مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار المشترك وزير الاسكان يتفقد الاستعدادات لتنفيذ البحيرة ب مارينا الجديدة رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك المهندس محمد رزق : رقمنة العقار الأهم في ملف التصدير مستقبلا انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية amp; منتدى قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI ”، عن تنظيم... بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع داكر عبدالاه يكرم 1500 من أبناء منشأة ناصر للمتفوقين البطلة الصاعدة..فيروز أحمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق هيئة السكك الحديدية تعلن وقوع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

تفاصيل استقالة الحكومة المصرية الحالية...والتكليفات الجديدة لمدبولي

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

تصدر خبراستقالة الحكومة المصرية، تريند جوجل في مصر وعدد من الدول العربية، وعدد كبير

أصبح يبحث عن اسباب استقالة الحكومة المصرية المفاجأة، وتكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة.

من جانبه قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأنه تقدم صباح اليوم باستقالة الحكومة المصرية ، إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأضاف أنه شرُف بتكليفه من الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بتشكيل الحكومة الجديدة، بعد استقالة الحكومة المصرية الحالية.

وتابع رئيس الوزراء: "أشكر كل زملائي على ما بذلوه من جهود مضنية في ظل ظروف صعبة وتحديات غير مسبوقة، و أتقدم بخالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس على تجديد ثقته في تولى المسئولية كرئيس للوزراء الفترة المقبلة، وأعاهد سيادته ببذل أقصى الجهود لخدمة الوطن وأبنائه".

وأشار رئيس الوزراء إلى أن هناك تكليفات محددة من الرئيس عبدالفتاح السيسي في عدة مجالات منها " مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والأجنبية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق" ، أنه سيتم العمل على تنفيذها، فور الانتهاء من التشكيل الوزاري الجديد.

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولى بالشكر لكل زملائه من الوزراء والمحافظين، ونوابهم، وجميع أعضاء الحكومة، على ما بذلوه من جهود مضنية، في ظل ظروف صعبة وتحديات غير مسبوقة.